samedi 1 février 2014

صباح الخير ياتونس

محلاها كتقوم الصباح بكري و تخرج تعمل قهوة .
و تبدى تتفرج في التوانسة كل واحد فاش يعمل ،إلي ماشي يخدم و إلي ماشي إلوج على خدمة 
إلي ماشي يقرى و إلي ماشي يطلفح .
إلي يقرى في جريدة و إلي إنسنس في الفايسبوك . 
حصيلو على كل لون ياكريمة .
و إنت تغزر و تنبر وحدك على الماشي و على الجاي.